دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هن فتيات ونحن فتية."

الترجمة:Sie sind Mädchen und wir sind Jungen.

منذ سنتين

5 تعليقات


Ali132007

Sie sind تقال للجمع سواء المؤنث او المذكر مثل هن و هم في اللغة العربية اما wir sind هي نحن و sind تعني نكون ولكن في اللغة العربية لا نستخدمها بجانب الضمائر نقوم مثلا انا ولد وليس انا اكون ولد

منذ 5 أشهر

z1ZE3

ت

منذ سنتين

osama934656

اجابتى صحيحه ولكنه يعدها خطأ

منذ أسبوع واحد

omarshs

مافهمت شي من قواعد لو سمحتو حدا يشرح بلاخص هي جمله

منذ سنة واحدة

Onb36

انا وجدت انو الSie تاخذ sind وwir تاخذ sind هذا صحيح؟

منذ 4 أشهر