"هن فتيات ونحن فتية."

الترجمة:Sie sind Mädchen und wir sind Jungen.

September 4, 2016

8 تعليقات


Ali132007

Sie sind تقال للجمع سواء المؤنث او المذكر مثل هن و هم في اللغة العربية اما wir sind هي نحن و sind تعني نكون ولكن في اللغة العربية لا نستخدمها بجانب الضمائر نقوم مثلا انا ولد وليس انا اكون ولد

May 19, 2018

omarshs

مافهمت شي من قواعد لو سمحتو حدا يشرح بلاخص هي جمله

April 2, 2017

z1ZE3

ت

September 4, 2016

Onb36

انا وجدت انو الSie تاخذ sind وwir تاخذ sind هذا صحيح؟

May 27, 2018

osama934656

اجابتى صحيحه ولكنه يعدها خطأ

October 8, 2018

mouhannad802514

Sie sind مو نفسا das sind?

January 2, 2019

sukinah541568

شو الغلط ؟!

May 3, 2019

Alaa39

ليش مافيه ضمائر التنكير einen والخ؟؟؟

July 17, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.