1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "هن فتيات ونحن فتية."

"هن فتيات ونحن فتية."

الترجمة:Sie sind Mädchen und wir sind Jungen.

September 4, 2016

14 تعليقًا


Ali132007

Sie sind تقال للجمع سواء المؤنث او المذكر مثل هن و هم في اللغة العربية اما wir sind هي نحن و sind تعني نكون ولكن في اللغة العربية لا نستخدمها بجانب الضمائر نقوم مثلا انا ولد وليس انا اكون ولد


omarshs

مافهمت شي من قواعد لو سمحتو حدا يشرح بلاخص هي جمله


soso823951

هم فتايت و نحنو فتى هي معناتها الكلمي


Onb36

انا وجدت انو الSie تاخذ sind وwir تاخذ sind هذا صحيح؟


shaima955638

صح كلامك لان Sie للجماعه تاخذ sind .


sukinah541568

شو الغلط ؟!


Alaa39

ليش مافيه ضمائر التنكير einen والخ؟؟؟


Syria_Girl

لانو هون بحالة الجمع


osama934656

اجابتى صحيحه ولكنه يعدها خطأ


SimonSimon880712

لغة سهلة ولا انا مخي سميك


minaadly622277

انا كاتبها صح طلع الاجابة غلط بردو


Chaima847296

لا توجد جملة لأترجمها


Abdullah442904

عاد حطيت ال التعريف للكلمتين dieالجمع بس طلعلي غلط

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.