"Vous pouvez inviter qui vous voulez."

الترجمة:أنتم تستطيعون دعوة من تريدون .

منذ سنتين

4 تعليقات


youssef18_19

تستطيعون دعوة الذي تريدون؟ لماذا خطأ

منذ سنتين

aminibrahi4

إجابتك صحيحة لكنها ليست ترجمة حرفية للجملة لذلك لم تقبل .... جرب هذه الجملة مثلا ... تستطيعون دعوة من تريدون ... لأن كلمة qui لا تعني ( الذي ) كما كتبتها انت بل تعني. ( من) ................. والله أعلم

منذ 11 شهرًا

SuleimanIb3

لماذا qui أليست تحل محل الفاعل؟ لماذا لم نستخدم que ؟ "vous pouvez inviter que vous voulez"

منذ 7 أشهر

bobiminne4

في الحقيقة نستطيع ان نقول انتم تستطيعون دعوة من تريدون

ولكن الترجمة الصحيحة هي تستطيعون دعوة ما تريدون لانه لا يوجد qui في الجملة

منذ 4 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.