"Les chiens boivent."

الترجمة:الكلاب تشرب.

September 8, 2016

7 تعليقات


chaymaerahioui

الكلاب يشربون انها صحيحة


ModyDj
Mod
Plus

تشرب لأنها غير عاقل

يرجى مراجعة هذا الموضوع :

comment/13655662


mido180227

عبارة صحيحة هي " الكلاب تشرب " و ليس " كلاب يشربون "


khadarihic

ا ضن ان الكلاب يشروبون صحيح


asmaa660432

تغيير الامثلة


kdQB14

لماذا التعبير هذا خاطئ الكلاب يشربن


AmineHadji1

الأصل في الصفة أن تطابق موصوفها في الإفراد والجمع، وقد وَرَد عن العرب عدم المطابقة بوصف جمع غير العاقل بالمفرد المؤنث، وبمأن "الكلاب" جمع غير عاقل يصف بالمفرد المؤنث.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.