1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He eats fried chicken."

"He eats fried chicken."

الترجمة:هو يأكل دجاج مقلي.

September 8, 2016

84 تعليقًا


Marwa58

هي ايتس فرايد شيكن

He eats Fried Chicken

لتتعلم اللغة الانجليزية لا تُطبق عليها قواعد اللغة العربية!

تعلم أولاً كيفية النطق في اللغة الإنجليزية امسك قلمك ودفترك و إبدأ بكتابة ما تعلمته لتتدرب أكثر وليكن لديك خبرة "زيادة الخير خير" موفقين جميعاً


dOIC3

هي تقول فرايد لو فارد ارجو الرد


MariaMohd

فرايد يعني مقلي


SuzyAlbeir

التكرار يعلم الشطار.


ayadjb1

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم


manal575511

جزاك الله خير


UqLX6

لديه سؤال عندما ننتهي من جميع المراحل الموجوده في برنامج هل هناك مزيد من التعليم ام التعليم تتوقف في نقطه محدده


Rawan622557

ال (fried) يعني مقلي

وال(chickan) يعني الدجاج

وال(eats) يعني يإكل

وال(he) يعني هو


shosho1505

طيب وليه مو دجاجه مقليه!؟....ليش نختار دجاج مقلي؟!


NENO1993

الاصح دجاجة مقلية.. لان مافي s الجمع.. بس لما كتبت دجاجة مقلية ما اعتبروها غلط الضو اخضر بس حطولي لديك خطأ.. يعني متل املائي


MariaMohd

ليش انتي هيك انا عملوا لي انو اجابتي كلها غلط


MariaMohd

هي كمان مشكله زغيره


bwUj16

هيك بدو المخرج


I0kw1

صلو على النبي


manal575511

عليه افضل الصلاه والسلام


klboka

سبحان الله ربي جابك لهنا عشان تذكره


UqLX6

وشون أنزل الجزء الثاني


MariaMohd

مين شون هاد وشو من جزء تاني


m15nina

he eats fried chicken =هو يأكل دجاج مقلي


OmniaGamal170877

اللهم صل وسلم وبارك عليك يا حبيبي يا رسول الله


chinoune.mehdi

هو يأكل دجاجا مقليا


MariaMohd

انتا اجابتك في عالم شو هي دجاجا مقليا


zjPZ5

دجاجًا مقليًّا، وليس دجاج مقلي


MariaMohd

عاد انت بالشده والفتحه اسكت يا فرزدق


9oAg5

ادخلو في النادي حقي


kimmena9

وين النادي حقك ؟؟؟؟


SamehMouss2

الرجاء وجود رسالة تأكيد قبل غلق المايك ، وذلك لانه يغلق كثيرا بالخطاء، اشكركم


morefromre

الحمدالله


AhmedTawke

المايك مقفول، ايه الحل


MariaMohd

جيبي مايك تاني ههههههههه


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


LMKc457143

He eats fried chicken


AliMohamed17705

جزاك الله خيرا


Aalaa820541

كتبتها (هو يأكل دجاج مشوي)لكن طلعت خطأ.. و السبب فهمته لاحقا و هو... Fried معناها مقلي grilled معناها مشوي

لأنه مكتوب He eats (fried) chicken. هو يأكل دجاج مقلي..


malokatube

i loooooooove fried chicken


XZuf8

يعنى اكتب فراخ مش عاجب اكتب دجاج مش عاجب اعمل ايه طيب


KajinAbbas

شنو معني fried


thelegendo18

يتوقف التعليم وتنزل الجزء الثاني


askz18

هو ياكل دجاج مقلي ليش ما بصير هو ياكل دجاجة مقلية


WAFI181402

مره اوفر


WaelA18

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته لتصفح الموقع زورو mbc3 . Twasol 5q7


Rahr945792

اني انطيي اجابه صح فيه نقص كلمه بس يكلي خطا


bK5T8

ا جابه صح فيه


T7YU7

كتبتها 3مرات صحيحة وخرجوها لي خطا


MariaMohd

مسكينه دخليها مره ثانيه


hazemT2

المقروان


torkeGame

رجل ياكل دجاج مقلي فهم قالو هو ياكل دجاج مقلي ماشا الله قربت من الكلمه


AhmedTawke

الميكرفون معطل


QfUg13

هي المفرض تقولهي إيت فرايد تشكن


EngMoha1

معليش ممكن نتكلم في اي شي غير هذا التطبيق خلاص


MariaMohd

وليش حملتوا اصلا اذا تبي تجابر حمل الانستا او اي شي ثاني هذا حقت التعلم اللغات مو المجباره والسواليف ترا


mohammedma401381

مقلي مشوي كلاهما صحيح يجب ان تقبلو اجابتي


PrincessMs4

ترى حرام بس كتبتها وبالعكس


aya515903

فراخ نفس كلمة دجاج


Animelover2211

معلش يا فلسفين


75cT4

he eat fried chicken


RvOY526986

جزاكم الله خير اصدقائي


75cT4

he eats fried chicken


kimmena9

عليه افضل الصلاه والسلام


6veJ9

شن معني فرايد لو سمحتو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.