دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"La fille a à peu près vingt robes."

الترجمة:الفتاة تملك تقريبا عشرين فستانا.

منذ سنتين

10 تعليقات


AmgadHassanAly

(فستانا) وليس (فستان). وهذا أمر ملحوظ في العديد من الجميل حيث لا يكتب الاسم المنصوب بشكل صحيح.

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

لكن المعدود يعرب تمييز منصوب ;)

منذ سنتين

youssef18_19

البنت لديها عشرون فستانا تقريبا؟

منذ سنتين

hlqs1
hlqs1

Peu près تعني تقريبا؟ لم يتم التحديد

منذ سنة واحدة

yassemine5

الفتاة عندها عشرون فستانا تقريبا

منذ سنة واحدة

Rachid492783

البنت تملك عشرون فستانا تقريبا .

منذ سنة واحدة

midoufadmed

البنت لديها عشرون فستانا تقريبا

منذ سنة واحدة

Rachid492783

البنت لديها تقريبا عشرون فستانا .

منذ سنة واحدة

77xr1

فستانا تمييز مبنى على النصب

منذ 8 أشهر

oZkj7
oZkj7

أخي العزيز الغالي ,(فستاناً) تمييز منصوب و لا مبني على النصب لأنه معرب ,أي حركة حرفه الأخير تتغير بتغيير إعرابه في حالة النصب و الرفع و الجر.

منذ 4 أشهر