1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La fille a à peu près vingt …

"La fille a à peu près vingt robes."

الترجمة:الفتاة تملك تقريبا عشرين فستانا.

September 10, 2016

9 تعليقات


youssef18_19

البنت لديها عشرون فستانا تقريبا؟


yassemine5

الفتاة عندها عشرون فستانا تقريبا


midoufadmed

البنت لديها عشرون فستانا تقريبا


Rachid492783

البنت لديها تقريبا عشرون فستانا .


AmgadHassanAly

(فستانا) وليس (فستان). وهذا أمر ملحوظ في العديد من الجميل حيث لا يكتب الاسم المنصوب بشكل صحيح.


ModyDj
Mod

لكن المعدود يعرب تمييز منصوب ;)


hlqs1

Peu près تعني تقريبا؟ لم يتم التحديد


77xr1

فستانا تمييز مبنى على النصب


oZkj7

أخي العزيز الغالي ,(فستاناً) تمييز منصوب و لا مبني على النصب لأنه معرب ,أي حركة حرفه الأخير تتغير بتغيير إعرابه في حالة النصب و الرفع و الجر.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.