"La fille a à peu près vingt robes."

الترجمة:الفتاة تملك تقريبا عشرين فستانا.

September 10, 2016

10 تعليقات


AmgadHassanAly

(فستانا) وليس (فستان). وهذا أمر ملحوظ في العديد من الجميل حيث لا يكتب الاسم المنصوب بشكل صحيح.

September 10, 2016

ModyDj
Mod

لكن المعدود يعرب تمييز منصوب ;)

September 10, 2016

youssef18_19

البنت لديها عشرون فستانا تقريبا؟

September 12, 2016

hlqs1

Peu près تعني تقريبا؟ لم يتم التحديد

March 1, 2017

yassemine5

الفتاة عندها عشرون فستانا تقريبا

March 4, 2017

Rachid492783

البنت تملك عشرون فستانا تقريبا .

July 29, 2017

midoufadmed

البنت لديها عشرون فستانا تقريبا

August 1, 2017

Rachid492783

البنت لديها تقريبا عشرون فستانا .

August 7, 2017

77xr1

فستانا تمييز مبنى على النصب

December 19, 2017

oZkj7

أخي العزيز الغالي ,(فستاناً) تمييز منصوب و لا مبني على النصب لأنه معرب ,أي حركة حرفه الأخير تتغير بتغيير إعرابه في حالة النصب و الرفع و الجر.

April 23, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.