"J'aime lorsque ma fille lit."

الترجمة:أنا أحب عندما بنتي تقرأ.

September 10, 2016

10 تعليقات


munira910010

اعتقد أننا في اللغة العربية نقدّم الفعل على الأسم.

February 17, 2017

ELKHANSSA
Mod

في اللغة العربية إذا قدمنا الفعل سميت جملة فعلية وإذا قدمنا الإسم أصبحت جملة إسمية

March 27, 2017

youssef18_19

أحب بنتي عندما تقرأ؟

September 10, 2016

ELKHANSSA
Mod

أحب إبنتي عندما تقرأ = J'aime ma fille lorsqu'elle lit

September 10, 2016

youssef18_19

لكن الجملة الأصلية ليس لها معنى واضح

September 10, 2016

ali280378

إبنتي أصح من فتاتي

November 20, 2016

hlqs1

ماذا عن alor ? انهيت المرحلة و لم ارى اية جملة عنها؟؟

February 25, 2017

ELKHANSSA
Mod

يوجد تقريبا 20 جملة تحتوي كلمة alors لم تصادفها فقط لأن إنهاء الشجرة كاملة لا يعني أنك مررت في الجمل الموجودة بالمنهج

April 21, 2017

4HIG3

انا احب فتاتي عندما تقرأ ؟

November 4, 2017

MhmdTahr1

يجب على المشرفين على هذا التطبيق أن يصححو الغلط

December 21, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.