"Il est gros parce qu'il mange des frites."

الترجمة:هو سمين لأنه يأكل بطاطس مقلية.

September 10, 2016

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


RajaeLaour

أناسويت أنه فيل لأنه يأكل البطاطس المقلية


youssef18_19

هو ضخم لأنه يأكل بطاطس مقلية؟


LovelyDoaa1

هل يمكن ازاله كو من الكلام ؟


tlbmohs

المعنى الدقيق لكلمة سمين === obèse


77xr1

ضخم و سمين نفس المعنى


AmineHadji1

ضخم = énorme
سمين = gros


MohaBen6

سمين لانه ياكل البطاطس المقلية،صحيحة ايضا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.