"هو يأكل ، إذن أنا آكل ."

الترجمة:Il mange, alors je mange.

September 11, 2016

9 تعليقات


roro119

مامعنى alors ,ومامعني donc مالفرق بينهما

September 11, 2016

MahmoudShebl98

هل هناك فرق بين donc و alors

December 16, 2016

bouzitayoub

les deux sont correcte

December 19, 2016

103farah

لهما نفس المعنى

October 30, 2016

JalalAbdulkarim

يعني ليش بتحتسب خطأ أذا أشرنا على جملة واحدة

November 11, 2016

mourad_lafrikh

donc هي ادن alors هي يعني هههههههههههههههههههههههههههه

October 9, 2016

med400046

Il mange, donc je mange

August 16, 2017

rahma852219

الاجابة مطابقة للل الصحيح لكنها لاتقبل

September 23, 2017

mr.sahba10

يتوقعون منا اجابات لم نتعلمها!!!

October 2, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.