"Aus einem Laden"

الترجمة:من محل

September 12, 2016

12 تعليقًا


muhmadhamo

ترجمة مالها اي معنى شو يعني من دكان هذا خطأ


huaidaarma

متجر نفس معنى محل


huda171613

Einem
مافائدتها اذا كانت لاتعرف مابعدها ب ال


huda171613

Laden هل مذكر ام مؤنث


ZiadAboTar

من الدكان. وليس من دكان.


Mancho.Fergany

من الدكان لو كان قبلها أداة تعريف، لكنein أداة تنكير، مثلa وan في اللغة الإنجليزية، أما اللغة العربية فليس فيها أدوات للتنكير.


AnasSabi2

الدكان لمن


ebtisam94128

على فكرة هيك غلط ..لازم يكتبوا من (ال)محل ..المحل يعني من محل مو زابطة


Mancho.Fergany

لا ينفع، لأنها نكرة وليست معرفة، أي من محل غير محدد.


MuhammadAf260973

from a shop من محل (فهمتها بالانجليزية)

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.