"AuseinemLaden"

الترجمة:من محل

منذ سنتين

8 تعليقات


muhmadhamo

ترجمة مالها اي معنى شو يعني من دكان هذا خطأ

منذ سنة واحدة

huaidaarma

متجر نفس معنى محل

منذ سنتين

huda171613

Einem
مافائدتها اذا كانت لاتعرف مابعدها ب ال

منذ سنتين

huda171613

Laden هل مذكر ام مؤنث

منذ سنتين

JoudJarad

مذكر

منذ سنتين

maheramer2

من دكان

منذ سنة واحدة

ZiadAboTar

من الدكان. وليس من دكان.

منذ سنة واحدة

AnasSabi2
AnasSabi2

الدكان لمن

منذ 5 أيام
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.