"Aus einem Laden"

الترجمة:من محل

September 12, 2016

11 تعليقًا


muhmadhamo

ترجمة مالها اي معنى شو يعني من دكان هذا خطأ

July 14, 2017

huaidaarma

متجر نفس معنى محل

September 12, 2016

huda171613

Einem
مافائدتها اذا كانت لاتعرف مابعدها ب ال

November 24, 2016

huda171613

Laden هل مذكر ام مؤنث

November 24, 2016

JoudJarad

مذكر

December 10, 2016

maheramer2

من دكان

February 28, 2017

ZiadAboTar

من الدكان. وليس من دكان.

March 14, 2017

Mancho1436

من الدكان لو كان قبلها أداة تعريف، لكنein أداة تنكير، مثلa وan في اللغة الإنجليزية، أما اللغة العربية فليس فيها أدوات للتنكير.

June 10, 2019

AnasSabi2

الدكان لمن

December 9, 2018

ebtisam94128

على فكرة هيك غلط ..لازم يكتبوا من (ال)محل ..المحل يعني من محل مو زابطة

February 28, 2019

Mancho1436

لا ينفع، لأنها نكرة وليست معرفة، أي من محل غير محدد.

June 10, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.