1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Wände haben Ohren."

"Die Wände haben Ohren."

الترجمة:الحيطان لها آذان.

September 13, 2016

7 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

MohamedAbd786473

بالمصري: الحيطان ليها ودان

September 13, 2016

ObadaObaid
March 23, 2017

MohamadShi19

الحيطان وليست الحوائط

March 21, 2019

MohamadShi19

الحيطان جمع تكسير وليست حوائط

March 21, 2019

MohamadShi19

الحيطان كلمة صحيحة بينما ليها كلمة عامية وكذلك ودان

March 21, 2019

mama860314

الحوائط غلط لا توجد هذه الكلمة باللغة العربية او هذا الجمع

May 20, 2019

mama860314

غلط غلط ..جمع حائط حيطان

May 29, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.