1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Wände haben Ohren."

"Die Wände haben Ohren."

الترجمة:الحيطان لها آذان.

September 13, 2016

7 تعليقات


MohamedAbd786473

بالمصري: الحيطان ليها ودان


MohamadShi19

الحيطان وليست الحوائط


MohamadShi19

الحيطان جمع تكسير وليست حوائط


MohamadShi19

الحيطان كلمة صحيحة بينما ليها كلمة عامية وكذلك ودان


mama860314

الحوائط غلط لا توجد هذه الكلمة باللغة العربية او هذا الجمع


mama860314

غلط غلط ..جمع حائط حيطان

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ