1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ce livre est le vôtre."

"Ce livre est le vôtre."

الترجمة:هذا الكتاب كتابكم.

September 13, 2016

4 تعليقات


ayoub-alqtami

الترجمة خاطئة حسب ما تعلمنا منكم .فالاصح قول .هذا الكتاب لكم وليس لك فما يقابل "لك" le tien وليس le vôtre بارك الله فيكم اصدقائي


ELKHANSSA

بارك الله فيك أنت على حق فيما يخص Le tien ولكن حسب دروسنا السابقة فإن صيغة ( المخاطب المفرد) في اللغة الفرنسية لها ترجمتين حسب الشخص المخاطب
في حالة كان الشخص المخاطب لها به معرفة أو صغير ينادى بـ Tu وبالتالي نستعمل صيغة المفرد المخاطب العادية والمعروفة ومن نستعمل Le tien
أما إذا كان الشخص المخاطب لا معرفة لنا به أو أكبر منا سنا أو من أجل الإحترام نستعمل صيغة المفرد المخاطب للإحترام ونناديه بـ Vous و في هذه الحالة نستعمل Le vôtre


ayoub-alqtami

فعلا نسيت هذه القاعدة المهمة شكرا لكم


dreamy__dreams

تابعوني بلييييييييييييييييييييييز

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.