"Ihr trinkt Wasser."

الترجمة:أنتم تشربون الماء.

September 13, 2016

10 تعليقات


AhmadAwad15

أخي @bakora أنت تسال لماذا تشربون وليس شربتم . ببساطة لإن الزمن هو حاضر بسيط و ليس زمن ماضي لو كان في الماضي لاختلف كتابة الفعل . - السؤال الثاني لماذا ليس seid لأن الفعل هو تشربون و ليس تكونون . و في الحاضر البسيط لا تحتاج الجملة إلى فعل كون .

January 11, 2017

AfafMuadel

لاني Ihr بتجي بمعنى انتم

September 18, 2016

Alaa39

Wasser نترجمها ماء او الماء يعني معرفة او نكرة هنا؟؟؟؟

July 23, 2018

ebtisam94128

كيف بدنا نميز بين er..ihr باللفظ ..ما عم استوعب

November 13, 2018

bakora3

ليش تشربون مو شربتم وأين فعل الكون sied???

September 13, 2016

seedra14

HD5AFC

April 1, 2017

JasonVoorheess

عزيزي , ما هذا و ما علاقته بموضوعنا ؟

August 12, 2017

wisala1

اسفي لم افهم السؤال

May 28, 2017

husseinhas498072

K5Z34S تفضلوا شاركونا النادي

May 18, 2018

Alaa39

ليش حرف الW كبير بكلمةWasser???

July 23, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.