"Ihr trinkt Wasser."

الترجمة:أنتم تشربون الماء.

September 13, 2016

15 تعليقًا


AhmadAwad15

أخي @bakora أنت تسال لماذا تشربون وليس شربتم . ببساطة لإن الزمن هو حاضر بسيط و ليس زمن ماضي لو كان في الماضي لاختلف كتابة الفعل . - السؤال الثاني لماذا ليس seid لأن الفعل هو تشربون و ليس تكونون . و في الحاضر البسيط لا تحتاج الجملة إلى فعل كون .


Alaa39

Wasser نترجمها ماء او الماء يعني معرفة او نكرة هنا؟؟؟؟


Abir249103

هنا يجب ان تكون نكرة ماء وليس الماء


AfafMuadel

لاني Ihr بتجي بمعنى انتم


Alaa39

ليش حرف الW كبير بكلمةWasser???


Tasneem788587

لان فى اللغة الألمانية أى اسم يمر فى الجملة يكون اولا كبيرKapital بعكس الإنجليزية لانه أولها فقط كبير والباقى صغير small


HadeelKhar2

لانها اسم كل الاسماء تكتب حرف كبير


ebtisam94128

كيف بدنا نميز بين er..ihr باللفظ ..ما عم استوعب


bakora3

ليش تشربون مو شربتم وأين فعل الكون sied???


HadeelKhar2

لانو الزمن حاضر وليس ماضي وsiedفعل كون يوجد فعل في الجملة هنا لاتحتاج فعل كون


JasonVoorheess

عزيزي , ما هذا و ما علاقته بموضوعنا ؟


wisala1

اسفي لم افهم السؤال

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.