"IhrtrinktWasser."

الترجمة:أنتم تشربون الماء.

منذ سنتين

10 تعليقات


AhmadAwad15

أخي @bakora أنت تسال لماذا تشربون وليس شربتم . ببساطة لإن الزمن هو حاضر بسيط و ليس زمن ماضي لو كان في الماضي لاختلف كتابة الفعل . - السؤال الثاني لماذا ليس seid لأن الفعل هو تشربون و ليس تكونون . و في الحاضر البسيط لا تحتاج الجملة إلى فعل كون .

منذ سنة واحدة

AfafMuadel

لاني Ihr بتجي بمعنى انتم

منذ سنتين

ibtisam94128

كيف بدنا نميز بين er..ihr باللفظ ..ما عم استوعب

منذ شهر واحد

bakora3

ليش تشربون مو شربتم وأين فعل الكون sied???

منذ سنتين

seedra14

HD5AFC

منذ سنة واحدة

Humamslayer12
Humamslayer12

عزيزي , ما هذا و ما علاقته بموضوعنا ؟

منذ سنة واحدة

wisala1

اسفي لم افهم السؤال

منذ سنة واحدة

husseinhas498072

K5Z34S تفضلوا شاركونا النادي

منذ 7 أشهر

Alaa39

ليش حرف الW كبير بكلمةWasser???

منذ 4 أشهر

Alaa39

Wasser نترجمها ماء او الماء يعني معرفة او نكرة هنا؟؟؟؟

منذ 4 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.