Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ihr trinkt Wasser."

Translation:أنتم تشربون الماء.

1 year ago

9 Comments


AhmadAwad15

أخي @bakora أنت تسال لماذا تشربون وليس شربتم . ببساطة لإن الزمن هو حاضر بسيط و ليس زمن ماضي لو كان في الماضي لاختلف كتابة الفعل . - السؤال الثاني لماذا ليس seid لأن الفعل هو تشربون و ليس تكونون . و في الحاضر البسيط لا تحتاج الجملة إلى فعل كون .

1 year ago

bakora3

ليش تشربون مو شربتم وأين فعل الكون sied???

1 year ago

AfafMuadel

لاني Ihr بتجي بمعنى انتم

1 year ago

seedra14

HD5AFC

1 year ago

Humamslayer12
Humamslayer12

عزيزي , ما هذا و ما علاقته بموضوعنا ؟

1 year ago

wisala1

اسفي لم افهم السؤال

1 year ago

husseinhas498072

K5Z34S تفضلوا شاركونا النادي

3 months ago

Alaa39

ليش حرف الW كبير بكلمةWasser???

3 weeks ago

Alaa39

Wasser نترجمها ماء او الماء يعني معرفة او نكرة هنا؟؟؟؟

3 weeks ago