"Sie trinken."

الترجمة:هم يشربون.

September 13, 2016

9 تعليقات


bakora3

هم يشربون ولا أنت تشرب؟؟


bader654984

يجوز الوجهين هم يشربون أو حضرتك تشرب حسب المخاطب.


AltinawiSa

اظن ان الفعل إذا جاء بالمصدر بعد زي يكون المعنى هم وإذا افدنموني نتبالدل الفائدة


Ahmed-Elawad

إذا جاء مع الفعل en تكون sie تساوي(هم) وإذا جاءت t تكون (هي)


fadiKh2

لازم هم يشربون....بس حاطينا يشربون


Ikram_Alg

Sie عندها معني كثر؟؟


Hanaa372825

Sie مش معناها هي.. هي تشرب sie trinkt??

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.