Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie trinken."

Translation:هم يشربون.

0
1 year ago

10 Comments


bakora3

هم يشربون ولا أنت تشرب؟؟

3
Reply1 year ago

bader654984

يجوز الوجهين هم يشربون أو حضرتك تشرب حسب المخاطب.

0
Reply1 week ago

Gido762088

يشربون

1
Reply1 year ago

AltinawiSa

اظن ان الفعل إذا جاء بالمصدر بعد زي يكون المعنى هم وإذا افدنموني نتبالدل الفائدة

0
Reply1 year ago

Ahmed-Elawad

إذا جاء مع الفعل en تكون sie تساوي(هم) وإذا جاءت t تكون (هي)

2
Reply1 year ago

fadiKh2

لازم هم يشربون....بس حاطينا يشربون

0
Reply1 year ago

hiba485790

ظظ0531سشء )(

0
Reply1 year ago

hetR9

انتم تشربون

0
Reply1 year ago

Lana691753

هي او حضرتوه تشرب

0
Reply1 year ago

bader654984

لا انتم تشربون ihr trinkt

0
Reply1 week ago