"Sie trinken."

الترجمة:هم يشربون.

منذ سنتين

10 تعليقات


bakora3

هم يشربون ولا أنت تشرب؟؟

منذ سنتين

bader654984

يجوز الوجهين هم يشربون أو حضرتك تشرب حسب المخاطب.

منذ 4 أشهر

Gido762088

يشربون

منذ سنتين

AltinawiSa

اظن ان الفعل إذا جاء بالمصدر بعد زي يكون المعنى هم وإذا افدنموني نتبالدل الفائدة

منذ سنتين

Ahmed-Elawad

إذا جاء مع الفعل en تكون sie تساوي(هم) وإذا جاءت t تكون (هي)

منذ سنة واحدة

fadiKh2

لازم هم يشربون....بس حاطينا يشربون

منذ سنة واحدة

hiba485790

ظظ0531سشء )(

منذ سنة واحدة

hetR9

انتم تشربون

منذ سنة واحدة

Lana691753

هي او حضرتوه تشرب

منذ سنة واحدة

bader654984

لا انتم تشربون ihr trinkt

منذ 4 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.