"Sie trinken."

الترجمة:هم يشربون.

September 13, 2016

8 تعليقات


bakora3

هم يشربون ولا أنت تشرب؟؟

September 13, 2016

bader654984

يجوز الوجهين هم يشربون أو حضرتك تشرب حسب المخاطب.

August 1, 2018

Gido762088

يشربون

November 26, 2016

AltinawiSa

اظن ان الفعل إذا جاء بالمصدر بعد زي يكون المعنى هم وإذا افدنموني نتبالدل الفائدة

October 25, 2016

Ahmed-Elawad

إذا جاء مع الفعل en تكون sie تساوي(هم) وإذا جاءت t تكون (هي)

May 11, 2017

fadiKh2

لازم هم يشربون....بس حاطينا يشربون

January 30, 2017

hiba485790

ظظ0531سشء )(

February 24, 2017

t9Fq5

Sie trinken

February 20, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.