1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le garçon a peur des chiens."

"Le garçon a peur des chiens."

الترجمة:الولد يخاف الكلاب.

September 14, 2016

5 تعليقات


AmmarNadji

a peur في الماضي المركب بمعنى خاف و ليس يخاف فالأخيرة تعني حدوث الفعل في الحاضر


ModyDj
Mod

قاعدة عامة :

بعض الصفات في اللغة الفرنسية تصرف مع فعل الملك Avoir ، وليست أفعال مصرفة بزمن الماضي المركب

يرجى مراجعة هذا الموضوع :

comment/14818135


AmmarNadji

شكرا على التوضيح


youssef18_19

الفتى يخاف كلابا ؟


khaledkung

الفتى لديه خوف من الكلاب هل هي صحيح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.