1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Lequel est rouge, lequel est…

"Lequel est rouge, lequel est blanc ?"

الترجمة:أي واحد أحمر، أي واحد أبيض؟

September 14, 2016

14 تعليقًا


Abobakr_hasan

أيهم أحمر , أيهم ابيض


safae893519

الجملة " أي واحد هو أحمر ، أي واحد هو أبيض " (


jscp9173

كتابة كلمة "واحد" غير ضرورية. اي هو أحمر وأي هو أبيض؟


jscp9173

شكراً جزيلاً


mellaliami

أي منها أحمر، أي منها أبيض


Amer481464

اي واحد احمر ، اي واحد ابيض ايضاً صحيحة


soomaq2

ما حد يمكن يقول هناك شئين بس، ممكن يوجد اكثر! "ايهم احمر.. " اصح.


soomaq2

اي واحد منهم احمر، اي واحد منهم ازرق.. ايضاً صحيح!


DmAmine27

في رأيي يجب أن تكون الإجابة: "أيهما أحمر وأيهما أبيض" لأنه لدينا شيئين اثنين


AlaaOmara1

اجابتك صحيحة


AlaaOmara1

ايهما ايضا صحيح بمعنى اى واحد وايتها بمعنى اى واحدة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.