"Lequel est rouge, lequel est blanc ?"

الترجمة:أيهما أحمر، أيهما أبيض؟

September 14, 2016

14 تعليقًا


Abobakr_hasan

أيهم أحمر , أيهم ابيض

October 1, 2016

Aleirhab

أيهم .. تقال للأشخاص ... أيها ..تقال للأشياء .. العبارة الأفضل ترجمة (اي هو أحمر وأي هو أبيض)

October 28, 2016

safae893519

الجملة " أي واحد هو أحمر ، أي واحد هو أبيض " (

November 25, 2016

jscp9173

كتابة كلمة "واحد" غير ضرورية. اي هو أحمر وأي هو أبيض؟

September 14, 2016

Taloua

أضيفت

September 14, 2016

jscp9173

شكراً جزيلاً

September 14, 2016

mellaliami

أي منها أحمر، أي منها أبيض

September 17, 2016

pierreazri

Merci

November 25, 2016

Amer481464

اي واحد احمر ، اي واحد ابيض ايضاً صحيحة

September 16, 2018

soomaq2

ما حد يمكن يقول هناك شئين بس، ممكن يوجد اكثر! "ايهم احمر.. " اصح.

June 21, 2019

soomaq2

اي واحد منهم احمر، اي واحد منهم ازرق.. ايضاً صحيح!

June 21, 2019

DmAmine27

في رأيي يجب أن تكون الإجابة: "أيهما أحمر وأيهما أبيض" لأنه لدينا شيئين اثنين

February 23, 2017

AlaaOmara1

اجابتك صحيحة

June 4, 2017

AlaaOmara1

ايهما ايضا صحيح بمعنى اى واحد وايتها بمعنى اى واحدة

June 4, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.