"The freedom"

الترجمة:الحرية

September 15, 2016

8 تعليقات


Rosered289159

I am free ايضا معناها انا غير مشغول ، I am not free انا لست فاضي طبعا الترجمه بالعاميه اي انا مشغول ونجده عند السواقين عندما يكون مشغول بتوصيل شخص ويتصل له شخص أخر يريد توصيله.

November 7, 2017

SalBak2

I wish I have a freedom in my country

January 28, 2018

JasonVoorheess

where are you from ?

December 28, 2018

IshraqNajah

شكرا لكم على هذه التعليات فعلا نستفاد منها .

March 19, 2018

JasonVoorheess

فعلا !

December 28, 2018

akaheel

ما الفرق بين free و freedom؟

September 15, 2016

Moh_kamal90

كلمة free معناها حر وهى صفة Adj نقول free man اى رجل حر ...... أما كلمة freedom معناها حرية وهى اسم Noun كأن نقول Freedom is everything to me اى الحرية هى كل شيء بالنسبة لى

September 15, 2016

El-SayedMu

Freedom حرية Free ببلاش أو مجانا

December 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.