"Il fait chaud."

الترجمة:الجو حار.

September 15, 2016

7 تعليقات


Yz6G3

الطقس حار نفس المعنى الجو=الطقس

October 22, 2017

bekakra

ماهي الترجمة الصحيحة لهذه الجملة لقد اشكل علينا امرها حرفيا هو يعمل حار

September 15, 2016

ELKHANSSA
Mod
September 15, 2016

luffy545654

لا الترجمة الصحيحة= الجو حار.

February 6, 2017

JamalAmakdouf1

الجو حار

March 12, 2017

alaasaido

il fait
فعل و فاعل

June 26, 2017

layladak

الجواب الصحيح هو هو حار

February 2, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.