"Elle se charge du repas."

الترجمة:هي تتكفل بالوجبة.

September 15, 2016

6 تعليقات


charaf641660

Charge تعني "يشحن" وليس "يهتم"

September 15, 2016

ModyDj
Mod
September 16, 2016

hlqs1

روعة

April 22, 2017

YagoubAdam

لم افهم لماذا كلمة charge وضعت في التصريف. الرجاء التوضيح .وشكرا

May 14, 2017

AmineHadji1
Mod

الكلمة se charge هي الفعل se charger مصرف بelle.

May 14, 2017

AnwarMalik1

Se charge de

August 2, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.