دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"شكراً ، وداعاً"

الترجمة:Merci, au revoir

منذ سنتين

8 تعليقات


BD.TH

Merci, au revoir

منذ سنة واحدة

MJNg6

تعني وداعا revoir

منذ سنة واحدة

ayman525508

خ

منذ سنة واحدة

Miral667001

ههه

منذ سنة واحدة

Miral667001

عفوا

منذ سنة واحدة

majda249933

خطا

منذ سنة واحدة

hnum3

هاي

منذ سنة واحدة

MJNg6

خطأ Salut! تعني بس مرحبا لانو يقول لي مراحبا وداعا اقول له Saloutيقولي خطأ الجواب Saluot!am revoir

منذ سنة واحدة