"Er legt die Blume in die Küche."

الترجمة:إنه يضع الزهرة في المطبخ.

September 16, 2016

6 تعليقات


Raneem716073

لما الواحد يحكي ع مكان الشيء يعني وصفه بكون داتيف مثلا die Blume steht in der küche Küche هنا Dativ اما لما يدخل فعل يضع او يعلق او او يصبح اكوزاتيف حرف الجر in , auf وغيرها من الحروف تجعل الذي بعدها Akk مثال Ich hänge die Lampe über den Tisch انا اعلق اللمبه فوق ( اعلى ) الطاولة لمبة مؤنث اكوزاتيف رقم 1 الاكوزاتيف المؤنث يبقى die وفعل علق جعلها اكوزاتيف اكوزاتيف 2 الطاولة . الطاولة مذكر والاكوزاتيف المذكر هو den وحرف über هو الذي جعلها اكوزاتيف

April 30, 2017

ferasalsheikh

مع الفعل legen تكون الجملة akkusativ وهنا مع er يصرف legt لذلك تبقى die كما هي

October 16, 2016

maloklah

كتبت الترجمة يضع الوردة في المطبخ . واعتبرها البرنامج جملة خاطئة وأضاف إنه في البداية . وإن حرف توكيد والهاء ضمير متصل نستطيع الاستعاضة عنه بالفعل مع الضمير المستتر وتقديره يضع هو !!

September 16, 2016

FadiAlmaha

Er legt die Blumen in der Küche

February 25, 2017

YamanRamos

مو لازم in der Küche لانو Dative ؟؟؟

October 16, 2016

Hade877993

Blume AKK طيب Küche كمان AKK ? يعني بالجملة 2 مفعول به AKK ??

January 1, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.