"Elle est une femme."

الترجمة:هي امرأة.

September 17, 2016

6 تعليقات


TXV43

ماذا تعني est

September 17, 2016

ELKHANSSA
Mod

هو تصريف للفعل être في الزمن الحاضر أو المضارع يعني كان وله عدة استعمالات في اللغة الفرنسية يوضع بين المبتدا والخبر لان كل الجمل الفرنسية يجب ان تحتوي فعل ليس مثل الجملة العربية و يستعمل بمعنى كان و يستعمل بمعنى الضمير العائد على الفعل
لنأخذ أمثلة :
هي إمرأة / هي تكون إمرأة = Elle est une femme
أنا في البيت / أنا أكون في البيت = Je suis à la maison
الأمهات مؤدبات / الأمهات يكن مؤدبات/ الأمهات هن مؤدبات = Les mères sont gentilles
تصريف الفعل
Je suis
Tu es Elle/Il est
Nous sommes
Vous êtes
Ils /Elles sont

September 17, 2016

Eman115992

Elle est une femme نطق الكلمات كل على حدة واضح .ولكن عندما تقرأ الجملة كلها وكأن est تسقط او لا تنطق...هل كلامي صحيح؟

October 21, 2016

themrhassan

est تصريق فعل être في الحاضر

September 17, 2016

doratalkha

شكرا لكم علي الإفادة بارك الله فيكم

January 24, 2017

LgTU2

شكران على الافاد

June 10, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.