"الفتى"

الترجمة:Le garçon

September 19, 2016

45 تعليقًا


Ali21987

لايوجد علامات نقطية إيش الحل


walid132460

ماذا تقصد بالعلامات النقطية ربما استطيع مساعدتك؟؟؟


yF1g8

بشو بقدر ساعدك؟


Menna425567

نزل كيبورد باللغه الفرنسيه من الاعدادات


0JJg6

خير من تعلم شيئ وعلمه . شكرا لتوضيحات يا اخواني


qizy7

الفتى لا أجد حركة ْال garc, on


SuzyAlbeir

لا يوجد علامات نقطيه ماءا افعل؟!!


Ahmed176981

لا يوجد لدي علامات نقطيه


walid132460

ماذا تقصد بالعلامات النقطية ربما استطيع ؟؟


qleeeee

بتنزلو اللغه الفرنسيه من اعدادات الكيبورد


AliTarnspo

أنا أعرف کف عن الکلم


Malaz215718

اجيب ليك علامات نقطية من وييييين حبيبي انا


achwak749997

اي مرحل انتو انا الاخيرة


Kanarya76268

معناها الفتى ، الصبي ، الولد ...........


Mariam-_-

Le garçon الفتى


Wassila466483

C'est grond blizir pour l'application


JoJoHo8

لا يوجد علامات نطقية


ghania507904

لماذا le و ليس un


HopAm1

الفتى :le garçon فتى ؛un garçon يعني: المعرف le و الغير المعرف un


OumaimaAze2

تم كلش خطأ لولين لي صحيحين


smLi43

الفتى le garçon


aK3Z6

ليش نكتب على cهديك شرطة يلي تحتها هي ç

Le garçon


Lina783331

لأنه في اللغة الفرنسية حرف الc إذا كان بجنب حرف ال o ينطق «كو» و ليس «سو» فلو اننا لا نضع تلك الشرطة ستنطق «غاخكو» وليس «غاخسو» و هي في الاصل «غاخسو» لذا نضع تلك الشرطة حتى تنطق صحيحة


AnassDark

هاده جميلة


maryambt

شكرا مع انني اخطأت اتعلم من خطأي


halaela

شن كيجعلك أتعلم الفرنسية بزب


Ayatalzubi

مافي شات عام


AliTarnspo

انا أعرف لقد فعلتها صحيح


S7V92

السلام عليكم


HibaSidial

أنا أكتبها صحيح وبتأولولي خطأ


gom811

Tfahmo mlih hna ???

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.