1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie sind keine Männer."

"Sie sind keine Männer."

الترجمة:هم ليسوا برجال.

September 19, 2016

14 تعليقًا


HussainAra

لانو der /das بياخدو kein . وdie بتاخد keine .والفرق بين kein وnicht انو الkein تستخدم مع للاسماء اما nicht مع الافعال.


JoudJarad

لان Die تاخذ keine


TowfikAlam

في مجال شرح ليش keine مو kein وكيف لازم فرق بيناتن وشكرا


amokka

لأن männer جمع و الجمع اداته die و ده بيكون نفيه keine


nor779301

هن ليسوا رجالا خطا لية هم مش هن ؟


IbrahimAll762202

هن للنساء و هم للرجال .. نون النسوة .. انت لم تدرس العربية و تريد دراسة الالمانية .. ابسط معاك


rahafnaddaf

كل الجمع اداتو die ???


AyaA2

نعم كل الجمع في حالة الرفع والنصب أداته die : )


s.Qadi

التنكير للجمع كلو keine


MohmmadAla20

ترجمتي صحيحة وهذا برنامج فيه أخطاء فادحة في اللغة العربية


Asmaa321993

هم ليسو برجال


MohammadMa497429

لماذا برنامجكم مخربط ..


KQVy17

هن لسنا برجال

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.