"Sie sind keine Männer."

الترجمة:هم ليسوا برجال.

منذ سنتين

10 تعليقات


HussainAra

لانو der /das بياخدو kein . وdie بتاخد keine .والفرق بين kein وnicht انو الkein تستخدم مع للاسماء اما nicht مع الافعال.

منذ سنة واحدة

JoudJarad

لان Die تاخذ keine

منذ سنتين

TowfikAlam

في مجال شرح ليش keine مو kein وكيف لازم فرق بيناتن وشكرا

منذ سنتين

amokka

لأن männer جمع و الجمع اداته die و ده بيكون نفيه keine

منذ سنتين

nor779301

هن ليسوا رجالا خطا لية هم مش هن ؟

منذ سنة واحدة

MahmoudMah182799

Sie يعني هم

منذ 9 أشهر

rahafnadda

كل الجمع اداتو die ???

منذ سنة واحدة

AyaA2
AyaA2

نعم كل الجمع في حالة الرفع والنصب أداته die : )

منذ 11 شهرًا

s.Qadi
s.Qadi

التنكير للجمع كلو keine

منذ 11 شهرًا

MohmmadAla20

ترجمتي صحيحة وهذا برنامج فيه أخطاء فادحة في اللغة العربية

منذ 10 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.