"Sie sind keine Männer."

الترجمة:هم ليسوا برجال.

September 19, 2016

12 تعليقًا


HussainAra

لانو der /das بياخدو kein . وdie بتاخد keine .والفرق بين kein وnicht انو الkein تستخدم مع للاسماء اما nicht مع الافعال.

March 3, 2017

JoudJarad

لان Die تاخذ keine

October 5, 2016

TowfikAlam

في مجال شرح ليش keine مو kein وكيف لازم فرق بيناتن وشكرا

September 19, 2016

amokka

لأن männer جمع و الجمع اداته die و ده بيكون نفيه keine

October 6, 2016

nor779301

هن ليسوا رجالا خطا لية هم مش هن ؟

July 24, 2017

MahmoudMah182799

Sie يعني هم

January 1, 2018

rahafnadda

كل الجمع اداتو die ???

September 16, 2017

AyaA2

نعم كل الجمع في حالة الرفع والنصب أداته die : )

October 28, 2017

s.Qadi

التنكير للجمع كلو keine

November 3, 2017

MohmmadAla20

ترجمتي صحيحة وهذا برنامج فيه أخطاء فادحة في اللغة العربية

December 11, 2017

Asmaa321993

هم ليسو برجال

April 14, 2019

MohammadMa497429

لماذا برنامجكم مخربط ..

July 8, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.