"Er ist einer von uns."

الترجمة:هو واحد منا.

September 20, 2016

11 تعليقًا


ebrahim213647

Ein مع der بالداتيف Einer

November 10, 2016

LaithAl-Mo

Einer بتجي بمعنى (احد)

November 14, 2016

sayeda901852

بمعنى ليست اداة نكرة هنا

August 24, 2017

Solin_Hussein

Dativ Akkusativ Nomnativ Ganitiv هدول مهمين ورح تاخدوهون بالمدرسة

February 26, 2017

ahmadjafar8

معقول

October 27, 2017

AymanHammad

هل يمكن لاحد شرح الجمله لي بالاخص einer .. انا اعلم ان einer هي اداة المؤنث النكره في الداتيف

September 20, 2016

anas639677

Einer ..Dativ von die eins Die eins --- der eins Eine. … einer

October 5, 2016

LaithAl-Mo

Keiner بتجي ب معنى (لا احد)

November 14, 2016

ahmadjafar8

حلوة

October 27, 2017

Abdelaziz11700

Er ist einer von unsالمفعول wir uns

March 5, 2017

Aboomar609036

ارتكل الاعداد كلهم Die وال Die مع ال Dativ تصبح Der

April 19, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.