1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er ist einer von uns."

"Er ist einer von uns."

الترجمة:هو واحد منا.

September 20, 2016

11 تعليقًا


AymanHammad

هل يمكن لاحد شرح الجمله لي بالاخص einer .. انا اعلم ان einer هي اداة المؤنث النكره في الداتيف


ebrahim213647

Ein مع der بالداتيف Einer


LaithAl-Mo

Einer بتجي بمعنى (احد)


sayeda901852

بمعنى ليست اداة نكرة هنا


Cello107

Dativ Akkusativ Nomnativ Ganitiv هدول مهمين ورح تاخدوهون بالمدرسة


Aboomar609036

ارتكل الاعداد كلهم Die وال Die مع ال Dativ تصبح Der


anas639677

Einer ..Dativ von die eins Die eins --- der eins Eine. … einer


LaithAl-Mo

Keiner بتجي ب معنى (لا احد)


Abdelaziz11700

Er ist einer von unsالمفعول wir uns

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.