دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Er ist einer von uns."

الترجمة:هو واحد منا.

منذ سنة واحدة

11 تعليقًا


ebrahim213647

Ein مع der بالداتيف Einer

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

Einer بتجي بمعنى (احد)

منذ سنة واحدة

sayeda901852

بمعنى ليست اداة نكرة هنا

منذ سنة واحدة

Solin_Hussein

Dativ Akkusativ Nomnativ Ganitiv هدول مهمين ورح تاخدوهون بالمدرسة

منذ سنة واحدة

ahmadjafar8

معقول

منذ 10 أشهر

AymanHammad

هل يمكن لاحد شرح الجمله لي بالاخص einer .. انا اعلم ان einer هي اداة المؤنث النكره في الداتيف

منذ سنة واحدة

anas639677

Einer ..Dativ von die eins Die eins --- der eins Eine. … einer

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

Keiner بتجي ب معنى (لا احد)

منذ سنة واحدة

ahmadjafar8

حلوة

منذ 10 أشهر

Abdelaziz11700

Er ist einer von unsالمفعول wir uns

منذ سنة واحدة

Aboomar609036

ارتكل الاعداد كلهم Die وال Die مع ال Dativ تصبح Der

منذ سنة واحدة