"J'aime le menu."

الترجمة:أنا أحب قائمة الطعام.

September 20, 2016

7 تعليقات


iMuP13

انا احب القائمة

July 3, 2018

hidaya918516

لماذا ليست "أنا أحب الفستان" ؟

November 23, 2018

RimaAlBita1

J'aime le menu ومعنى الجملة (jانا، aime احب، leال، menuقائمة أو قائمة الطعام

February 6, 2019

NosaymatRa

لان le menu تعني قائمة الطعام

February 20, 2019

RimaAlBita1

من غير القصد كتبت موافق

February 6, 2019

latifa226246

لمادا طعام؟؟

February 10, 2019

NosaymatRa

لان القائمة لوحدها نقول une liste

February 20, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.