1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Un requin est un animal."

"Un requin est un animal."

الترجمة:يكون قرش حيواناً.

September 20, 2016

17 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

DZkillerbee

القرش و ليس قرش

December 17, 2016

cp862

العنكبوت


ELKHANSSA

العنكبوت = L'araignée


HMDRS

نعم صحيحة


nermeen804148

ما معنى الجملة


DZkillerbee

القرش حيوان ، ليس قرش حيوان


FaTah4

يقال القرش هو حيوان وليس قرش هو حيوان


ELKHANSSA

هذا بالنسبة للغة العربية يعني لا يمكن للمبتدأ أن يكون نكرة ولكن في اللغة الفرنسية يمكن أن يكون الإسم الذي نبدأ به نكرة
وهنا المنهج فرنسي للناطقين بالعربية يعني نقوم بترجمة جمل فرنسية للغة العربية


Abdelbari262295

حسيت من هذا المثال يسبون القرش هههههه


LvAx10

من المفروض يكون القرش حيوانا


nouhaila143365

Un requin est un animal ما المعنى بالفرنسية


qHQn10

نعم صحيح


rmkrbh

الجملة غير صحيحة ويجب تصحيح الاجابة النموذجية " القرش يكون حيوان"


YoubaBobey1

الاجابه خاطئة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.