"جيوب الفساتين"

الترجمة:Les poches des robes

منذ سنتين

10 تعليقات


roro119

جيوب المفروض مو تكون des ليش انحطت فيها les

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

في حالة المضاف والمضاف إليه في اللغة الفرنسية ليس مثل العربية
في الفرنسية نقوم بتعريف الكلمة الأولى فقط
أنظر هنا لشرح أوفر

منذ سنتين

roro119

شكرا لكي اختي

منذ سنتين

roro119

كيف اعرف المضاف والمضاف اليه كيف اميز بينهم

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

هي لا تسم بتسمية مضاف ومضاف إليه في اللغة الفرنسية ولكن أسهِّل لك تجدين دوما الاسم الاول تقريبا معرف و الثاني غير معرف أي نكرة وبينهما de أو du أو des ولا يوجد بينهما فعل
أنظري للرابط الذي أعطيته لك موضح حالات التعريف والتنكير وتفهمين من الترجمة العربية أن تنكير أو تعريف أحد الإسمين أو كلاهما مع وجود أو عدم وجود فعل يعطينا عدة حالات هي : المضاف والمضاف إليه / المبتدأ والخبر/ الصفة والموصوف

منذ سنتين

roro119

مالقيت الرابط اختي ممكن ترسلية مرة اخرى وشكرا

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

skill/fr/Animals
إن كنت تستعملين الهاتف لن يظهر لك ولكن سيظهر بإستعمال الحاسوب
إن وجدت إشكالية أخبريني

منذ سنتين

roro119

رجعني بنفس صفحة دولنجو

منذ سنتين

roro119

انا استخدم الاب توب

منذ سنتين

noir275074

Des

منذ 7 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.