دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"جيوب الفساتين"

الترجمة:Les poches des robes

منذ سنة واحدة

10 تعليقات


roro119

جيوب المفروض مو تكون des ليش انحطت فيها les

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

في حالة المضاف والمضاف إليه في اللغة الفرنسية ليس مثل العربية
في الفرنسية نقوم بتعريف الكلمة الأولى فقط
أنظر هنا لشرح أوفر

منذ سنة واحدة

roro119

شكرا لكي اختي

منذ سنة واحدة

roro119

كيف اعرف المضاف والمضاف اليه كيف اميز بينهم

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

هي لا تسم بتسمية مضاف ومضاف إليه في اللغة الفرنسية ولكن أسهِّل لك تجدين دوما الاسم الاول تقريبا معرف و الثاني غير معرف أي نكرة وبينهما de أو du أو des ولا يوجد بينهما فعل
أنظري للرابط الذي أعطيته لك موضح حالات التعريف والتنكير وتفهمين من الترجمة العربية أن تنكير أو تعريف أحد الإسمين أو كلاهما مع وجود أو عدم وجود فعل يعطينا عدة حالات هي : المضاف والمضاف إليه / المبتدأ والخبر/ الصفة والموصوف

منذ سنة واحدة

roro119

مالقيت الرابط اختي ممكن ترسلية مرة اخرى وشكرا

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

skill/fr/Animals
إن كنت تستعملين الهاتف لن يظهر لك ولكن سيظهر بإستعمال الحاسوب
إن وجدت إشكالية أخبريني

منذ سنة واحدة

roro119

رجعني بنفس صفحة دولنجو

منذ سنة واحدة

roro119

انا استخدم الاب توب

منذ سنة واحدة

noir275074

Des

منذ 3 أشهر