1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "جيوب الفساتين"

"جيوب الفساتين"

الترجمة:Les poches des robes

September 22, 2016

10 تعليقات


roro119

جيوب المفروض مو تكون des ليش انحطت فيها les


ELKHANSSA

في حالة المضاف والمضاف إليه في اللغة الفرنسية ليس مثل العربية
في الفرنسية نقوم بتعريف الكلمة الأولى فقط
أنظر هنا لشرح أوفر


roro119

شكرا لكي اختي


roro119

كيف اعرف المضاف والمضاف اليه كيف اميز بينهم


ELKHANSSA

هي لا تسم بتسمية مضاف ومضاف إليه في اللغة الفرنسية ولكن أسهِّل لك تجدين دوما الاسم الاول تقريبا معرف و الثاني غير معرف أي نكرة وبينهما de أو du أو des ولا يوجد بينهما فعل
أنظري للرابط الذي أعطيته لك موضح حالات التعريف والتنكير وتفهمين من الترجمة العربية أن تنكير أو تعريف أحد الإسمين أو كلاهما مع وجود أو عدم وجود فعل يعطينا عدة حالات هي : المضاف والمضاف إليه / المبتدأ والخبر/ الصفة والموصوف


roro119

مالقيت الرابط اختي ممكن ترسلية مرة اخرى وشكرا


ELKHANSSA

skill/fr/Animals
إن كنت تستعملين الهاتف لن يظهر لك ولكن سيظهر بإستعمال الحاسوب
إن وجدت إشكالية أخبريني


roro119

رجعني بنفس صفحة دولنجو


roro119

انا استخدم الاب توب

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.