1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Une montre est un objet."

"Une montre est un objet."

الترجمة:تكون ساعة شيئاً.

September 23, 2016

7 تعليقات


jeRim

ماذا عن : ساعة اليد هي شيء


ModyDj
Mod

سياق عربي أول ، جار تعديل الإجابة الأولى أحسنت :)


MohibMido

الساعة هي شيء


77xr1

هذه ترجمة لامعنى لها في العربية إلا اذا ترجمتها بأن الساعة (أي ساعة) هي شيء لأن المقصود بالساعة هنا ليست ساعة محددة معرفة ولكن جنس الساعة هو المقصود ! ولذلك اقترح تصحيح الترجمة لتكون: الساعة هي شيء! أي هي شئ من الأشياء المادية وليس الساعة الزمن أو الوقت.


EssamAbdul7

ساعة تكون شئ لها معني اما ترجمة البرنامج ليس لها معنى


77xr1

الساعة لا تكون بل هي (أي كائنة بالفعل) شيء: الساعة هي شيء الساعة شئ


hakil55

غباء مطلق اين كلمة تكو ن في الجملة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.