"Une montre est un objet."

الترجمة:تكون ساعة شيئاً.

September 23, 2016

6 تعليقات


jeRim

ماذا عن : ساعة اليد هي شيء

September 23, 2016

ModyDj
Mod

سياق عربي أول ، جار تعديل الإجابة الأولى أحسنت :)

September 24, 2016

MohibMido

الساعة هي شيء

December 30, 2017

77xr1

هذه ترجمة لامعنى لها في العربية إلا اذا ترجمتها بأن الساعة (أي ساعة) هي شيء لأن المقصود بالساعة هنا ليست ساعة محددة معرفة ولكن جنس الساعة هو المقصود ! ولذلك اقترح تصحيح الترجمة لتكون: الساعة هي شيء! أي هي شئ من الأشياء المادية وليس الساعة الزمن أو الوقت.

August 5, 2018

EssamAbdul7

ساعة تكون شئ لها معني اما ترجمة البرنامج ليس لها معنى

February 22, 2019

77xr1

الساعة لا تكون بل هي (أي كائنة بالفعل) شيء: الساعة هي شيء الساعة شئ

February 22, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.