1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Katzen mögen kein Wasser."

"Katzen mögen kein Wasser."

الترجمة:قطط لا تحب الماء.

September 23, 2016

8 تعليقات


yaser744518

ترجمة البرنامج تقول القطط.. والجملة لا تحتوي على die Katzen فقط Katzen فكيف يكون القطط ؟ وليس قطط؟ ؟


Malik.Alsamri

صديقي الترجمة مو شرط تكون حرفية .. غالبا المعنى يؤخذ من السياق العام


Hasanabusalam

الترجمة تقول (قطط لا تحب الماء).. من أين جئت ب (القطط) ؟؟؟؟ Katzen mögen kein Wasser (قطط لا تحب الماء ) انتهت القصة ..


Hasanabusalam

لا يوجد ال المعرفة من الأساس.!!


SameOmar1

مافي ارتيكل اون بشتمتا ارتيكل يعني مافي die - لانو الجمع مافي ارتيكل عرفت صديقي


s.Qadi

ايش هاد ...اسم رواية؟!


AloOhanesi

شكرا لكم اصدقاءي

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.