"إنها ليلة جميلة."

الترجمة:C'est une belle soirée.

September 24, 2016

3 تعليقات


wefa5

C'est une belle nuit .هل هي صحيحة ؟

September 24, 2016

ModyDj
Mod

Nuit & Soir = لهما نفس المعنى لكن أين الفرق

Nuit : "هي ليلة الفعلية، وذلك عندما يحل الظلام وأنت في طريقك إلى الفراش، أو بالفعل في السرير. "Nuit" هي تحية تستخدم قبل النوم "تصبح على خير. نوم جيد.

Soir : هي ليلة فعلية ، ولكنها تدل على فترة المساء ويقصد بها السهر أثناء الليل

September 24, 2016

77xr1

ولماذا c'est une belle nuit خطأ؟ أنتم لم تقولوا أمسية جميلة حتى نترجمها une belle soirée مع أن كلاهما ليل، ومن ثم كلاهما صحيحة.

August 26, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.