دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنها ليلة جميلة."

الترجمة:C'est une belle soirée.

منذ سنة واحدة

3 تعليقات


wefa5

C'est une belle nuit .هل هي صحيحة ؟

منذ سنة واحدة

ModyDj
ModyDj
Mod

Nuit & Soir = لهما نفس المعنى لكن أين الفرق

Nuit : "هي ليلة الفعلية، وذلك عندما يحل الظلام وأنت في طريقك إلى الفراش، أو بالفعل في السرير. "Nuit" هي تحية تستخدم قبل النوم "تصبح على خير. نوم جيد.

Soir : هي ليلة فعلية ، ولكنها تدل على فترة المساء ويقصد بها السهر أثناء الليل

منذ سنة واحدة

77xr1

ولماذا c'est une belle nuit خطأ؟ أنتم لم تقولوا أمسية جميلة حتى نترجمها une belle soirée مع أن كلاهما ليل، ومن ثم كلاهما صحيحة.

منذ 4 أسابيع