1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous t'aurions offert ce cad…

"Nous t'aurions offert ce cadeau."

الترجمة:نحن لكنا قد عرضنا عليك هذه الهدية.

September 25, 2016

5 تعليقات


akrambensalah

''نحن لكنا قد اهديناك هذه الهدية" أيضا صحيحة.. أليس كذلك؟؟


ModyDj
Mod

Nous t'aurions dédie ce cadeau. = نحن لكنا قد اهديناك هذه الهدية

معنى أهدى باللغة الفرنسية ، يرجى الضغط هنا


77xr1

أي نعم كلمة dédie في القاموس تعني يهدي وليس معنى ذلك أن لا يوجد غيرها يؤدي ذات المعنى! فقد توجد عدة كلمات أخرى مرادفة لها أو عدة صيغ أو تراكيب لغوية تعبر عن المعنى ذاته، وهذه الجملة في هذا السؤال بالذات لا معنى لها غير إهداء أو تقديم هذه الهدية، فهذا معنى يقدم هدية. أما أن يعرض هدية مجرد عرض فلا معنى لذلك nonesense ! تعرض هدية مجرد عرض ليش؟ هل الهدية معلقة على موافقة من تهدى له أم تعطى ثم إذا رفضت ردت؟


medo563959

مشان الله حدا يفهمني .نحن لكنا قد. شو دينها هي


77xr1

نحن لكنا قد قدمنا لك هذه الهدية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.