"Leur porc mange du riz."

الترجمة:خنزيرهم يأكل أرز .

September 27, 2016

5 تعليقات


NasLamaiz

من المفترض أن تكون "أرزا" وليس "أرز"

September 27, 2016

khadega627716

بل هي أرز فلو قلت خنزيرهم يأكل أرزا لن تكون صحيحة كمان إحنا بدنا نفهم فرنسي مو عربي خلي العربي الحين بدنا فرنسي

April 14, 2018

Prince_of_echo

لماذا الأرز معرفة وليست نكرة مع أنه لا يوجد أداة تعريف في الجملة

November 21, 2016

khadega627716

أرز هي معرفة لإنها جمع ولو كانت رزة (مفرد أرز) لكانت نكرة فنقول إن الأرز معرفة لأنه يقصد بها كل الأرز فتكون أدآة التعريف هي (علم) وأكيد درست العلم من قبل في المدرسة

April 14, 2018

HebaRabie3

كيف أفرق سماعيا بين leurs و leur؟

July 9, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.