دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Leur porc mange du riz."

الترجمة:خنزيرهم يأكل أرز .

منذ سنة واحدة

4 تعليقات


AnassLamai

من المفترض أن تكون "أرزا" وليس "أرز"

منذ سنة واحدة

khadega627716

بل هي أرز فلو قلت خنزيرهم يأكل أرزا لن تكون صحيحة كمان إحنا بدنا نفهم فرنسي مو عربي خلي العربي الحين بدنا فرنسي

منذ 5 أشهر

abdallah.syr90

لماذا الأرز معرفة وليست نكرة مع أنه لا يوجد أداة تعريف في الجملة

منذ سنة واحدة

khadega627716

أرز هي معرفة لإنها جمع ولو كانت رزة (مفرد أرز) لكانت نكرة فنقول إن الأرز معرفة لأنه يقصد بها كل الأرز فتكون أدآة التعريف هي (علم) وأكيد درست العلم من قبل في المدرسة

منذ 5 أشهر