"Je suis second."

الترجمة:أنا الثاني.

9/28/2016, 7:36:04 PM

9 تعليقات


selmasoumamiri

Le deuxième

12/18/2016, 6:44:33 PM

E4xB1

أنا ثانٍ ولا أنا الثاني؟؟

6/4/2017, 11:41:26 AM

ELmSTer1

ألا تعني الثانية جمعها ثواني

9/28/2016, 7:36:05 PM

ELKHANSSA
Mod

الثانية (الزمن) = La seconde وهي إسم
أما المثال فإن second / seconde هي صفة تعني الثاني أو الثانية بمعنى الترتيب وليس الزمن
أنظر هنا

9/28/2016, 8:25:59 PM

ELmSTer1

شكرا

9/30/2016, 1:01:36 AM

sarahosna2009

اليس second خطا

5/18/2017, 7:39:51 PM

amelocte

انت محقة هذه الكلمة خطا

8/22/2017, 5:04:30 PM

hammani200

انا ثان او انا ثانوي .. Je suis le second : أنا الثاني

6/16/2018, 10:16:05 AM

AmineHadji1
Mod

الجملتان Je suis second و Je suis le second لهما نفس المعنى، وهو (أنا الثاني)، لذا تترجم بنفس الترجمة.

6/17/2018, 3:02:19 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.