"Je suis second."

الترجمة:أنا الثاني.

September 28, 2016

9 تعليقات


E4xB1

أنا ثانٍ ولا أنا الثاني؟؟


ELmSTer1

ألا تعني الثانية جمعها ثواني


ELKHANSSA

الثانية (الزمن) = La seconde وهي إسم
أما المثال فإن second / seconde هي صفة تعني الثاني أو الثانية بمعنى الترتيب وليس الزمن
أنظر هنا


sarahosna2009

اليس second خطا


amelocte

انت محقة هذه الكلمة خطا


hammani200

انا ثان او انا ثانوي .. Je suis le second : أنا الثاني


AmineHadji1

الجملتان Je suis second و Je suis le second لهما نفس المعنى، وهو (أنا الثاني)، لذا تترجم بنفس الترجمة.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.