"Wann fährt der Zug nach Stuttgart ab?"

الترجمة:متى يغادر القطار إلى شتوتجارت؟

September 29, 2016

7 تعليقات


ferasalsheikh

الفعل abfahren فعل مركب لذلك عند التصريف الفعل نصرف الجز الثاني و الجزء الأول نضعه في أخر الجملة

October 16, 2016

AymanHammad

ما هي وظيفة ab في اخر السؤال ؟

September 29, 2016

kNtB3

Abfährtبمعنى ينطلق يبداء

October 4, 2016

jenny545540

اي متل einkaufen

January 8, 2017

AltinawiSa

Nach بمعنى الى وتستخدم للتنقل بين البلدان والمحافظات

April 5, 2017

F0Fk4

ينطلق أو يغادر نفس الشي عليكم الانتباه بما يخص الإجابات

January 16, 2018

OrasHasan

ينطلق اجابة ادق،، تعبت بهذه الفقرة تحديدا

May 5, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.