"The cats"

الترجمة:القطط

September 29, 2016

18 تعليقًا


hatem97hh2

قلت نفس الكلمة ومع ذلك أعطى خطأ


ZINABE3

ربما لم تنطق S لهذا أخطأت


dtOh6

أنا كتبت القط وحط لي خطأ لإني ما حطيت S باخر الكلمة


sara567280

وانا كمان


YfAO13

هوا the الازم تدال علىthe cats


DIfR7

ههههههه أنا أعطاني كل شيء صحيح اكتبه صح يعطياني صح


sara567280

حاسبة روحك


mohammedha165804

القطط .هذه ترجمتي.


adciv

ترجمت صحيح ويقول خطا


Amel797394

قلت نفس الكلمه ومع ذلك اعطاني خطأ


Oday388938

انا ق The cat وعطاني خطأ


Mohannad897723

The cats مش The cat هي بالجمع


ZINABE3

يجب ان تقول th cats الS ضروري لأنه يدل على الجمع


AyatSA2

يا اخي افهم عندي مكالمة ماكدر احجي


YHfM11

كتبت القطط قال خطأ وكتب نفس الكلمه القطط؟


9wqD3

انا صح كتبت cats يعني قطط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.