1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ils ont des vacances en juil…

"Ils ont des vacances en juillet et août."

الترجمة:هم لديهم عطل في تموز وآب .

October 1, 2016

16 تعليقًا


MohamedAla512867

ليس كل العرب يعرفون الشهور اليونانية مثل تموز وشباط وهذه الاسماء.


nado.loqman

نحن غي دول المغرب لانستعمل الشهور اليونانية


ALIMAROUA

أنا من المغرب


ker01105

انا لا اعرف الشهور اليونانيه !!


abderahman985030

نحن لا نستعمل الشهور اليونانية بالمغرب لدا أنا لا أفهمها


ALIMAROUA

انا أيضا


lamyae604389

مشكلتي لا افهم الشهور بالعربية


ELKHANSSA

أكتبيها كما قرأتيها في المدرسة


RedaMatta

انا كتبت تموز وهي الصحيحة وليست كما صححت يا ديو لينغو موز، موز هي فاكهه


LydMj

جاءت الجملة بصيغة الجمع هم ils لهم اجازات في حزيران وآب ،لماذا اعتبرتم صيغة الجمع خطأ وصححتم لي بصيغة المثنى لم تشيرو الى اي رقم فقط اشرتم لصيغة الجمع


LydMj

باللغة العربية لا نقول أوت بل نقول آب واجابتي صحيحة


ELKHANSSA

كل الإجابات متوفرة


achourziou3

نحن في الجزائر لا نستعمل اسماء الشهر مثل اب و حزيران و نيسان لهذا نخلط في كتبتها مع اوت و سبتمبر و جويلية


rrHt10

كانون الثاني شباط آذار نيسان ايار حزيران تموز آب ايلول تشرين الاول تشرين الثاني كانون الاول وهذه شهور شمسية ليست شهورا عربية بل الشهور العربية هي شهور قمرية وهي المحرم صفر ربيع الاول ربيع الآخر جمادى الاولى جمادى الآخرة رجب شعبان رمضان شوال ذو القعدة ذو الحجة


ALIMAROUA

أنا لا أعرف الشهور اليونانية


nadia_ba7r

متي نستخدم en ou de

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.