1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "الطماطم خضراء ."

"الطماطم خضراء ."

الترجمة:La tomate est verte.

October 1, 2016

9 تعليقات


emiliasilias

les tomates sont vertes !!!!!!


MSvz10

les tomates sont vertes. لماذا هذه الجملة خاطئة.


XI2Z6

حسبدنص السؤال بالعربي يكون جوابك صحيحا. لأن (الطماطم للجمع). كان يفترض ان يكون السؤال بلفظ الطماطمة او حبة الطماطم ايكون مفردا. فالخطأ من السؤال. أما جوابنا فصحيح.


SAID275528

les tomates sont vertes


TdHL16

ما جمع كلمة الطماطم


hassanaziz705716

الطماطم هي كلمة جمع ومفردها هو البنذورة .


NourMansou16

الطماطم لفظ جمع والمفرد حبة طماطم او طمطماية ولكني ارجح حبه الطماطم


hassanaziz705716

كان يجب أن تكون البنذورة خضراء لكي نقول la tomte est vert ولكن هنا لدينا الطماطم خضراء إذا يجب أن نقول : les tomates sont vertes لأن الطماطم هي جمع البنذورة .


NourMansou16

كلمة الطماطم جمع وليست مفرده

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.