1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "الفتية يأكلون الخضار."

"الفتية يأكلون الخضار."

الترجمة:Die Jungen essen das Gemüse.

October 2, 2016

7 تعليقات


GheethAlkh

الخضار
كيف معاها das جمع


gstX3

الخضار غير معدود مثل الماء والحليب، لذلك تعامل معاملة المفرد.


AhmadLaM

سؤال جيد


lama479750

Gemüse وردت بسؤال قبل هذا من ترجمتكم من دون das


lama479750

الجمع لا يحتاج آرتكيل


FirasMAlf

ليش ما تظبط den بدال das ؟؟؟؟


auzi740690

تمام كده فهمت

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.