1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "C'est mon sandwich et non le…

"C'est mon sandwich et non le tien."

الترجمة:إنها شطيرتي وليست شطيرتك.

October 3, 2016

19 تعليقًا


vXFm

ليش خطأ؟ هذه شطيرتي وليست لك؟


FATIK07

هذه شطيرتي وليست لك هذه الجملة صحيحة الرجاء التصحيح


film445

اين الخطا


hlqs1

اي صح .. هذه شطيرتي وليست لك


Ahmad941341

ما في اسمو شطيرة بالعربي .... اسمو الشاطر والمشطور وما بينهم ..بتصير الترجمة ...هذه الشاطر والمشطور وما بينهم خاصتي وليست لك يا صاح ..تبا


dreamy__dreams

لماذا خطأ لقد قمنا بكتبها صحيحة مو هيك يا ناس ,يلي كتبها صح يحط لاك


ayoub315458

Salon sandwich et non le tien


ZVcq19

حسنا إنها صحيحة


sami94953

جربت كل ترجمات الساندويتش وطلعت خطأ


saida584974

كيفكم انشاء الله تكونو مناح


saida584974

ترجمة الكرواسوا


gamedice

شطيرتي و ليست لك الجملة صحيحة طوروا التطبيق رجاء


gamedice

طورا التطبيق هذة شطيرتي و ليست لك نفس المعنى هذه شطيرتي و ليست شطيرتك


MajedaTeka

لماذا خطأ هذه شطيرتي وليست لك.


Med____Rojdami

كتبتها صح ربما تكون من الصدف... لأنني لا أحسن الفرنسية


Med____Rojdami

استدرك الخطأ وفهمته بعد تقدم لي في دولينجو... كان سبب الخطأ لديكم هو أنكم كتبتم "هذه" مكان "إنها"؟


MalakBaha

مابعرف والله بس متأكدة انا هذه شريتي وليست لك يالا حطو لايك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.