1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Bücher gehören uns."

"Die Bücher gehören uns."

الترجمة:الكتب تخصنا.

October 3, 2016

9 تعليقات


SamerAlhal2

Gehören " هو فعل "ينتمي ل


SalahAL-Di3

أرجو شرح معنى كلمة ( gehören) هل هذه الكلمة تعني(سمعت بالماضي )


Amura14

وانا كمان هيك فكرتها (سمعتو) بصيغة الماضي بعدين شفت كاتبين (ينتمي ل) مابعرف اذا صح ؟


MitanAbuRa

صح gehören ينتمي .. اما سمعت بالماضي gehört يارفيقة امورة


Amura14

شكرا عل شرح*


MitanAbuRa

ينتمي gehören..اما gehört سمعت بالماضي يارفيق salah


SamerAlhal2

تعني انتماء خاصية الشيء لشخص ما


Palmyra.h.

الماضي منهاhören هو gehört اما gehören يعني يخص او ينتمي او يتبع


marwanflo

كتبت الاجابة ذاتها واظهر البرنامج اجابتي خاطئة ..!!

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ