1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La table a quatre coins."

"La table a quatre coins."

الترجمة:الطاولة تملك أربع زوايا.

October 3, 2016

7 تعليقات


Salabista

للطاولة أربع زوايا... الطاولة لها اربع زوايا


ELmSTer1

لدى الطاولة أربعة زوايا


hamzaaitt

للطاولة اربع زوايا =الطاولة لها أربع زوايا اليسا هما نفس المعنى بل الاول افصح


UOyA9

الطاولة ذات اربع زوايا


M.Zaineb

تملك الطاولة اربع زوايا ؟؟؟؟


MoushiraHa

الطاوله لها اربع اركان.


Med...Rojdami

الطاولة لها أربع زوايا... أو

(لها أربعة أركان)

لأن الطاولة لا تملك عادة الملك يكن للعاقل وهو كالكسب..

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.