"Das schwarze Haus"

الترجمة:البيت الأسود

October 4, 2016

8 تعليقات


ferasalsheikh

عند وجود ادوات التعريف (das - der -die ) نضيف للصفة حرف e و عند وجود ( die جمع) نضيف للصفة en Das schwarze Haus Der rote Apfel Die blaue Tasche

October 17, 2016

YamanRamos

شكرا شكرا صديقي فراس

October 19, 2016

ferasalsheikh

اما عند وجود ادوات التنكير (ein - eine - ein ) و الجمع ليس له تنكير , نضيف للصفة التي تتبع اسم مذكر(der) نضيف er مثال Das ist ein blauer Rock نضيف للصفة التي تتبع اسم مؤنث (die) نضيف e مثال Das ist eine braune wand نضيف للصفة التي تتبع اسم محايد (das) نضيف es مثال Das ist ein graues Buch اما في الجمع (die ) نضيف e مثال Das sind rote kuli

October 17, 2016

YamanRamos

ارجو شرح قاعدة هذه الجملة من اي احد

October 4, 2016

EsamMohamed0

فعلا

October 11, 2016

ebtisam94128

يا جماعة تقريبا نص الحكي غلط لا توثقوا الا باستاذ خبير الاستاذ خالد بوزان عامل كتييير دروس على اليوتيوب وفيكن تدوروا على درس قاعدة تصريف الصفات ح تفهموا كل شي وانا عند كلامي عن جد هاد الاستاذ كتير بيفهم نصيحة مني كل حدا في شي ما عم يفهمو يحضر دروس هاد الاستاذ

March 2, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.