"Das schwarze Haus"

الترجمة:البيت الأسود

October 4, 2016

8 تعليقات


ferasalsheikh

عند وجود ادوات التعريف (das - der -die ) نضيف للصفة حرف e و عند وجود ( die جمع) نضيف للصفة en Das schwarze Haus Der rote Apfel Die blaue Tasche


YamanRamos

شكرا شكرا صديقي فراس


ferasalsheikh

اما عند وجود ادوات التنكير (ein - eine - ein ) و الجمع ليس له تنكير , نضيف للصفة التي تتبع اسم مذكر(der) نضيف er مثال Das ist ein blauer Rock نضيف للصفة التي تتبع اسم مؤنث (die) نضيف e مثال Das ist eine braune wand نضيف للصفة التي تتبع اسم محايد (das) نضيف es مثال Das ist ein graues Buch اما في الجمع (die ) نضيف e مثال Das sind rote kuli


YamanRamos

ارجو شرح قاعدة هذه الجملة من اي احد


ebtisam94128

يا جماعة تقريبا نص الحكي غلط لا توثقوا الا باستاذ خبير الاستاذ خالد بوزان عامل كتييير دروس على اليوتيوب وفيكن تدوروا على درس قاعدة تصريف الصفات ح تفهموا كل شي وانا عند كلامي عن جد هاد الاستاذ كتير بيفهم نصيحة مني كل حدا في شي ما عم يفهمو يحضر دروس هاد الاستاذ

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ