1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'aime manger une pomme."

"J'aime manger une pomme."

الترجمة:أنا أحب أكل تفاحة.

October 5, 2016

14 تعليقًا


rebizilazh

اذا كان في جملة واحدة فعلين يجب تصريف الفعل الاول فقط وثاني يبقى اي في المصدر infinitif


Sato2Sa

نعم صحيح


fatimazahr511439

احب اكل تفاحة


AyhamAlbzm

يُحبذ إستبدال كلمة أكل بتناول لتصبح : أحب تناول التفاح


cerine695986

هما في نفس المعنى


sho335746

ليه فعل manger مش فى متصرف


Sato2Sa

لانه عندما تكون في جملة فعلين الاول يصرف الثاني يبقى على حاله


cerine695986

لان قبله فعل متصرف لهدا الدي ياتي الثاني مش متصرف


HasanAlnaj

لانه في فعل قبله


Nassima571651

لمذا اضفنا er


cerine695986

لان الفعل الذي قبله متصرف و الفعل الثاني مش متصرف


AlyGassama

ما أصل فعل mange في البداية كتبتم


YIHP7

الترجمة غير صحيحة


cerine695986

الترجمة صحيحة اين الخطا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ