"J'aime manger une pomme."

الترجمة:أنا أحب أن أكل تفاحة .

October 5, 2016

8 تعليقات


rebizilazh

اذا كان في جملة واحدة فعلين يجب تصريف الفعل الاول فقط وثاني يبقى اي في المصدر infinitif

August 9, 2017

fatimazahr511439

احب اكل تفاحة

October 5, 2016

AyhamAlbzm

يُحبذ إستبدال كلمة أكل بتناول لتصبح : أحب تناول التفاح

May 9, 2017

AlyGassama

ما أصل فعل mange في البداية كتبتم

May 3, 2017

sho335746

ليه فعل manger مش فى متصرف

January 24, 2017

HasanAlnaj

لانه في فعل قبله

March 19, 2017

Nassima571651

لمذا اضفنا er

July 9, 2017

YIHP7

الترجمة غير صحيحة

February 15, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.