دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"J'aime manger une pomme."

الترجمة:أنا أحب أن أكل تفاحة .

منذ سنة واحدة

8 تعليقات


rebizilazh

اذا كان في جملة واحدة فعلين يجب تصريف الفعل الاول فقط وثاني يبقى اي في المصدر infinitif

منذ سنة واحدة

fatimazahr511439

احب اكل تفاحة

منذ سنة واحدة

AyhamAlbzm

يُحبذ إستبدال كلمة أكل بتناول لتصبح : أحب تناول التفاح

منذ سنة واحدة

AlyGassama

ما أصل فعل mange في البداية كتبتم

منذ سنة واحدة

sho335746

ليه فعل manger مش فى متصرف

منذ سنة واحدة

HasanAlnaj

لانه في فعل قبله

منذ سنة واحدة

Nassima571651

لمذا اضفنا er

منذ سنة واحدة

YIHP7

الترجمة غير صحيحة

منذ 7 أشهر