"Les hommes et les enfants"

الترجمة:الرجال والأطفال

October 6, 2016

21 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


aXGR7

الرجال والاطفال


AlgeriaAlge

هههههه لالا واعرة


anfal512891

الترجمة خطأ انا كتبت الرجال والأطفال و يقول لي خطأ الجواب هو لرجل لطفل كونوا اكثر دقة وانتباها رجاء مايصير تغلطونا على حسابكم


[مستخدم حسابه معطّل]

    لان في فرق بين المفرد و الجمع


safa122239

    لا الترجمة صحيحة الرجال والاطفال اصلا ماكانش كلمة تبدا باللام وحدها (لرجل ) ماكانش منها يا إما بالألف و اللام أو نكرة


ahmadkotp

    الرجال و النساء كتبتلي مسافة زائدة بعد الواو و دلوقتي تقولي نسيت مسافة بعد الواو طب اعطس انا يعني ولا اتشرب برتقال


    [مستخدم حسابه معطّل]

      لانك كتبت غلط الجواب الصح هو ( الرجل الطفل )


safa122239

      ههههه كي تعطس اشرب برتقال افضل


Threads.NE

      اووووووووف


safa122239

      Bonsoir ça va bien??


siham351177

      اللي عم تحكهون بسرعه ما عم لحق et merci


morad599428

      .التطبيق دا عمله انسان مثلنا يمكن يكونوا هناك اخطاء لذلك ديروا بالك وارسلوا تقرير عن كل خطاء ليتم تصحيحه ونستفيد جميعا تحياتي بحبكم


souad787513

      هل يمكن اعتبار les enfants معناها الصبيان ايضا


OmSara222575

      ساهلة بزاف

      تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.