1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er rennt mit den alten Herre…

"Er rennt mit den alten Herren."

الترجمة:يجري مع السادة القدماء.

October 7, 2016

5 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

SerxabonKu

أرجو تحسين جودة الترجمة. في ركيكة جدآ جدآ وشكرآ.

January 11, 2017

HannayaDia

Rennen يركض

October 7, 2016

OmdMeext

يركض مع السادة المسنين.

February 6, 2017

MotazBella1

Rennen يركض . وليس يجري

May 22, 2018

Frzat78

أضرط من هيك برنامج ماضل. الجملة الألمانية بمعنى ونحن لازم نترجم بكلمات ومعنى آخر. ياحيوان صلح الترجمة ياحيوان. ياحيوان كرهنا اللغة الألمانية بسببك.

November 24, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.