"Il est important qu'ils deviennent des amis."

الترجمة:إنه مهم أن يصبحوا هم أصدقاء.

October 7, 2016

6 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


zahraboutebza

من فضلكم انا لم افهم المضارع المنصوب هل من درس بليز


77xr1

المقصود النصب في اللغة العربية بأدوات نصب الفعل المضارع مثل أن، لن، كي. مثل أن يصبح ولن يصبح وكي أو لكي يصبح. أما في الفرنسية فلا يوجد نصب ولا يحزنون وإنما فقط استخدام الفعل في الزمن المضارع!


khaledkung

راجعي ...(conjugaison ....subjonctif (présent .


77xr1

قلت من المهم أن يصبحوا أصحاب!

اعتبرت خطأ لاستخدام كلمة أصحاب مرادفة أصدقاء! تخيلوا ضعف إعداد هذا التطبيق!!!


mameur1

إنه من المهم إنهم يصبحون أصدقائي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.