"الصبي جائع، لكنه لا يأكل."

الترجمة:Der Junge hat Hunger, doch er isst nicht.

منذ سنتين

10 تعليقات


QdWw1

هل معنى doch مع ذلك او بالرغم من ذلك

منذ سنتين

ZeXg2
ZeXg2

دوخ تاتي للاجابة علئ سؤال منفي ورالقصد منها التاكيد ....هل انت لست متزوج .....دوخ انا متزوج .... يا جماعة اللي في يضيفيني عشان نعمل مناسفة يا ريت يضيفني ...لان خلصت البرنامج و بدي اجرب شي جديد عليه

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

المعنى يلي بعرفة ب اللعربية الفصحة ل ((doch)) هوه (((بلا))) اذا كنت عم تحكي مع شخص وبتقله، مثال: شخص1: السماء ليست زرقاء شخص2: بلا السماء زرقاء

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

بعتذر ما بعرف اشرح اكتر من هيك خاصة هي الكلمة .

منذ سنة واحدة

Bengin18

ما معنى doch

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

ManalHassa6

Doch بتجي بمعنى امبلا

منذ سنة واحدة

Hassanhamad123

كلمه doch الها معاني كتير اكثرهم استخداما هو( امبلا) متل ما ذكرو الشباب فوق بس معناها بالجمله هو لكن

منذ سنة واحدة

mohammad552378

Dach تأتي في هذه الحالة للتأكيد يعني ماعم ياكل بالفعل . او بقلك kommen Sie doch mit هون معناها يعني لازم تفعل مع ان الجملة بالامر ولكن الـdoch تزيدها تأكيد . وصيغة بلا معروفة كما ذُكر آنفاً

منذ 11 شهرًا

AsmaSleman1

Der junge hat hunger aber er hat isst nicht

منذ 4 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.