Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"الصبي جائع، لكنه لا يأكل."

Translation:Der Junge hat Hunger, doch er isst nicht.

1 year ago

10 Comments


QdWw1

هل معنى doch مع ذلك او بالرغم من ذلك

1 year ago

ZeXg2
ZeXg2

دوخ تاتي للاجابة علئ سؤال منفي ورالقصد منها التاكيد ....هل انت لست متزوج .....دوخ انا متزوج .... يا جماعة اللي في يضيفيني عشان نعمل مناسفة يا ريت يضيفني ...لان خلصت البرنامج و بدي اجرب شي جديد عليه

1 year ago

LaithAl-Mo

المعنى يلي بعرفة ب اللعربية الفصحة ل ((doch)) هوه (((بلا))) اذا كنت عم تحكي مع شخص وبتقله، مثال: شخص1: السماء ليست زرقاء شخص2: بلا السماء زرقاء

1 year ago

LaithAl-Mo

بعتذر ما بعرف اشرح اكتر من هيك خاصة هي الكلمة .

1 year ago

Bengin18

ما معنى doch

1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

1 year ago

ManalHassa6

Doch بتجي بمعنى امبلا

1 year ago

Hassanhamad123

كلمه doch الها معاني كتير اكثرهم استخداما هو( امبلا) متل ما ذكرو الشباب فوق بس معناها بالجمله هو لكن

11 months ago

mohammad552378

Dach تأتي في هذه الحالة للتأكيد يعني ماعم ياكل بالفعل . او بقلك kommen Sie doch mit هون معناها يعني لازم تفعل مع ان الجملة بالامر ولكن الـdoch تزيدها تأكيد . وصيغة بلا معروفة كما ذُكر آنفاً

9 months ago

AsmaSleman1

Der junge hat hunger aber er hat isst nicht

2 months ago