"Der Mann trinkt einen Kaffee."

الترجمة:الرجل يشرب كوب من القهوة.

October 9, 2016

8 تعليقات


alaa.morad

Einen koffee هل هي مع ال التعريف ؟

October 9, 2016

ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذ يشرب الرجل ؟؟ و القهوة kaffee تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول الى den و هنا نضيف النهاية en الى ein لانها نكرة

October 16, 2016

AdelKoli

الرجل يشرب قهوةً .

October 28, 2016

HannayaDia

وين الكوب في الموضوع

November 24, 2016

Wj4C1

شو يعني كلمة كوب

February 4, 2017

WalidKoune

ان كلمةEinenضمنيااومن خلال مفهوم الجملة تاتي بمعنى كوب اوفنجان قهوة وعلى ما اعتقدان الكلمة تعطي معنى اوسع مثال..Ich trinke einen Tee..فهنا كلمةEinenتعطي مفهوما كاملا للجملة اي انها اتت هنا بمعنى كأسا من الشاي

May 26, 2017

shadi926647

اين الكوب في السؤال ؟

December 26, 2017

loubna490818

Der Mann trinkt eine Tasse Kaffee

July 12, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.