1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Der Mann trinkt einen Kaffee…

"Der Mann trinkt einen Kaffee."

الترجمة:الرجل يشرب كوب من القهوة.

October 9, 2016

10 تعليقات


AdelKoli

الرجل يشرب قهوةً .


alaa.morad

Einen koffee هل هي مع ال التعريف ؟


ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذ يشرب الرجل ؟؟ و القهوة kaffee تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول الى den و هنا نضيف النهاية en الى ein لانها نكرة


HannayaDia

وين الكوب في الموضوع


Wj4C1

شو يعني كلمة كوب


WalidKoune

ان كلمةEinenضمنيااومن خلال مفهوم الجملة تاتي بمعنى كوب اوفنجان قهوة وعلى ما اعتقدان الكلمة تعطي معنى اوسع مثال..Ich trinke einen Tee..فهنا كلمةEinenتعطي مفهوما كاملا للجملة اي انها اتت هنا بمعنى كأسا من الشاي


shadi926647

اين الكوب في السؤال ؟


loubna490818

Der Mann trinkt eine Tasse Kaffee

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.