Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Der Mann trinkt einen Kaffee."

Translation:الرجل يشرب كوب من القهوة.

1 year ago

7 Comments


alaa.morad

Einen koffee هل هي مع ال التعريف ؟

1 year ago

ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذ يشرب الرجل ؟؟ و القهوة kaffee تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول الى den و هنا نضيف النهاية en الى ein لانها نكرة

1 year ago

AdelKoli

الرجل يشرب قهوةً .

1 year ago

HannayaDia

وين الكوب في الموضوع

1 year ago

Wj4C1

شو يعني كلمة كوب

1 year ago

WalidKoune

ان كلمةEinenضمنيااومن خلال مفهوم الجملة تاتي بمعنى كوب اوفنجان قهوة وعلى ما اعتقدان الكلمة تعطي معنى اوسع مثال..Ich trinke einen Tee..فهنا كلمةEinenتعطي مفهوما كاملا للجملة اي انها اتت هنا بمعنى كأسا من الشاي

1 year ago

shadi926647

اين الكوب في السؤال ؟

7 months ago