"Der Mann trinkt einen Kaffee."

الترجمة:الرجل يشرب كوب من القهوة.

منذ سنتين

7 تعليقات


alaa.morad

Einen koffee هل هي مع ال التعريف ؟

منذ سنتين

ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذ يشرب الرجل ؟؟ و القهوة kaffee تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول الى den و هنا نضيف النهاية en الى ein لانها نكرة

منذ سنتين

AdelKoli

الرجل يشرب قهوةً .

منذ سنتين

HannayaDia

وين الكوب في الموضوع

منذ سنتين

Wj4C1

شو يعني كلمة كوب

منذ سنة واحدة

WalidKoune

ان كلمةEinenضمنيااومن خلال مفهوم الجملة تاتي بمعنى كوب اوفنجان قهوة وعلى ما اعتقدان الكلمة تعطي معنى اوسع مثال..Ich trinke einen Tee..فهنا كلمةEinenتعطي مفهوما كاملا للجملة اي انها اتت هنا بمعنى كأسا من الشاي

منذ سنة واحدة

shadi926647

اين الكوب في السؤال ؟

منذ 11 شهرًا
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.