"L'homme, le garçon"

الترجمة:الرجل، الولد

October 9, 2016

61 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


YfAO13

على حسب نوع اله يباه البرنامج


ItharAlmos

انا كلشي ما اعرف عن الفرنسي حتى الحروف اريد درس من البدايع


HTcZ9

Lhomme le garcon تناسب الجملة لها وضروري منها للنها تستعمل في المنطق ولكنها ليست صعبة تدرب ومارس حتى يكون الاسهل تعقيدي والتركيز ضروري منه و يلزم الجملة تكون كاملة وبما هي ولا تكون كدا قبل و كدا بعد فهذا لا يناسب الجملة المفيدة نصيحة ضرورية: 1-يجب ان تكون الجملة مناسبة و منطقية و مفيدة كما هي 2-ويجب ان تكون دائما هكذا لأنها تناسبنا 3- التركيز ضروري، خطوات سهلة


QAKW12

شكرا على هذا البرنامج الرائع


YoussefLH3l1

L'homme le garçon


Rania547850

Le هي اختصار ل L' ??


hoffen7

L'homme , le garçon


azzazazzaz

الاجابة سهلة كتير☺☺


YassinDwib

هادا راءع ومدهش


YassinDwib

هادا التطبيق راءع سوف أستمر


BelliliKha

ماهذه الجملة الغبية


jalV13

Ľ homme le garçon


jalV13

Ľ homme le garçon


aal4yo

لا لقد كتبتها صحيحة


HopAm1

عندي صح


NIGROgm

كيف يعني هيك ليش ما كاتبين le'homme ? ليه يعني بس l


TahirAdamA

لماذا وضعنا 'l بدلا من le


Younes650456

الطفل نفسه الولد


SamiraMahi

ما الفرق بين صبي و صبية عندما أكتب ولد يقولو لي خطأ عندما أكتب الصبي يقولو صحيح انا والله عنجد تلفت


AbdellahBa832474

أليس الفتى مثل الولد


esraashala10

ليس افهم من يساعدني؟؟؟؟


ggkstyuttovx

جميييييل جدا


y0hU6

الرجل الولد

L'homme, le gaçn


moroccan_girl

Pourquoi pas le homme ?!


ReneeJohns920395

لوم لو جارسو


MOROCCANHA1

سهل جدا الرجل الولد


Mohamedgh227

يوجد خطأ هنا


Aygi558511

انا في مرحلة ثانية


chaibrachi

هذه تعني الرجل /الولد


03Ze3

لماذا le garçon بدون e؟


AhlamAllou

الرجل بالانقلزيةmen


saru-shan

سهلة جدا من معي


EIDeeb

استعادة تمارين الصوت الان


AliDrissi9

Le garçon تتكتب بلç


8q5k4

التطبيق ده خورررراااافي


AtaeNacer

الرجل ،الولد


EzImad

L'homme le gaçon


DtCh800773

الرجل الورد


FatimaSoub1

زيدوني قلب


Fethi932416.

الولد هو نفسه الفتى اليس كذلك ؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.